MTN سوريا تطلق خدمة المقسم الافتراضي < رجوع

التزاماً منها بتطوير بنية قطاع الأعمال المحلّي

MTN سوريا تطلق خدمة المقسم الافتراضي

أعلنت شركة MTN سوريا مؤخّراً عن إطلاق خدمة جديدة خاصّة بالشركات هي الأولى من نوعها في السوق السوريّة ومعروفة عالميّاً بـ "mCentrex" أو المقسم الافتراضي. حيث تأتي هذه الخدمة كجزء من سعي الشركة لتوفير حلول اتصال متطوّرة وعمليّة لقطاع الأعمال السوري بما يواكب الاتجّاهات الحديثة السائدة في الأسواق العالميةّ، وبما ينسجم واستراتيجيّتها التسويقية الهادفة لتلبية تطّلعات مشتركيها على اختلاف احتياجاتهم وبالتالي الارتقاء بجودة قطاع الاتصالات في سوريا والإسهام فعليّاً بتنمية الاقتصاد المحلّي.

وتعمل الخدمة وفق آلية مشابهة لعمل المقاسم الإلكترونيّة، ولكن بقالب عصري يتناسب والمرونة المطلوبة بعالم الأعمال من حيث القيام بأداء المهام في أيّة مكان وأيّة وقت ودون الحاجة للجلوس خلف المكتب. حيث يقوم المقسم الافتراضي بالرد على المكالمات الواردة على الرقم الرئيسي، ثم يقوم بإعادة تحويل المكالمة آلياً إلى الجهة المطلوبة مع إمكانيّة تخصيص رقم مختصر لكل شخص أو قسم، وبما يضمن سهولة مطلقة في الاتصال المباشر والحصول على المعلومة بشكل إحترافي.

السيد زياد سبح، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، تحدث عن الخدمة قائلاً: "نعمل في MTN وفق استراتيجة تصنيف المشتركين إلى فئات، وتخصيص كل فئة بمجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتها وتناسب توقعاتها، وبناءً على دراسة معمقة لهذه الفئات وما يناسبها من خدمات وهذا بالنتيجة يوفر حلول عملية ورائدة".

ويضيف السيد سبح: "نعمل على توفير خدمات حديثة تتوافق مع التقدّم الحاصل في عالم الاتصالات، وذلك التزاماً منا بتطوير السوق السوريّة وتوفير بنية خدمية غنيّة بمكوّناتها. ومن هنا يأتي إطلاق هذه الخدمة المميزة والتي ستساعد فعلياً العديد من كبار مشتركينا والشركات في سوريا على رفع جودة الخدمات المقدمة من قبلهم، وتجعلهم على اتصال مباشر ودائم في أيّة وقت مع جميع زبائنهم أينما كانوا وبشكل عالي الجودة".

أخيراً، فقد تم طرح هذه الخدمة وفقاً لثلاثة باقات رئيسية تمكّن الشركة الراغبة بالحصول عليها من اختيار ما يناسبها؛ حيث توفر الباقة البلاتينية إمكانية الاتصال بخمسين رقم فرعي من خلال رقم من الفئة البلاتينية، وتوفر الباقة الذهبية إمكانية الاتصال بخمسة وعشرين رقماً فرعياً من خلال رقم من الفئة الذهبية، أما الباقة الفضية فتتيح الاتصال بعشرة أرقام فرعية من خلال رقم من الفئة الفضية.

 

 

إحصل على الأحدث